البوابة نيوز/ أحمد محمدي

الإثنين 12-01-2015

كرم خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، الشباب والفتيات الذين اجتازوا الدورات التدريبية المهنية التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع مركز سكيب ليد لتعليم الدهانات ومؤسسة القيادات المصرية للتنمية ضمن مشروع تدريب “فني الدهانات”، وذلك في حفل شهده مركز التعليم المدني بالجزيرة ظهر اليوم الإثنين.

حضر حفل تكريم المتدربين الدكتورة مي التلاوي رئيس مؤسسة القيادات المصرية للتنمية LEAD، والمهندس بدر صيدناوي العضو المنتدب لشركة سكيب وعدد من قيادات شركة سكيب، وقيادات وزارة الشباب والرياضة منهم الدكتور محمود حسن رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب.

واستهدفت الدورات التدريبية التي تم تنظيمها على مدى العام الماضي وبلغت 13 دورة تدريبية، استهدفت 240 شابا وفتاة من الشباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا والدبلومات في الفئة العمرية من 18 حتى 35 عاما، لتعليمهم أساس الدهانات وإعدادهم كمهنيين وتغيير ثقافة العمل لدى الشباب.

وأكد وزير الشباب، في كلمته، على متابعة خريجي الدورات التدريبية والتأكد من عملهم في هذا المجال لمواجهة البطالة والالتحاق بعمل يدر عليهم دخلا مناسبًا.

وأوصى عبد العزيز وكلاء وزارته بالتنسيق لإشراك الشباب والفتيات المتدربين في عمل دهانات أسوار وقاعات مراكز الشباب والمنشآت الشبابية التي تقوم الوزارة بتطويرها الفترة الراهنة كتطبيق عملي لما تدربوا عليه من جهة، وكعمل يتقاضوا من خلاله نظير مادي مناسب من جانب آخر، داعيا مسئولي الوزارة بتحديد 10 مراكز شباب كمرحلة أولى لعمل هؤلاء الشباب في أعمال الدهانات بها، علاوة على مشاركتهم في دهان استاد القاهرة الدولي.

المصدر: البوابة نيوز
leadegy

https://www.facebook.com/Leadeg.org/

مؤسسة القيادات المصرية للتنمية"LEAD"

leadegy
تدريب وتمكين الشباب والمرأة من أجل التوظيف والتنمية المستدامة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

630,939